منتديات كنوز النت للتعليم و التثقيف
السلام عليكم يااحلى اعضاء
لقد تم فتح منتدى جديد رائع
فمن اراد التسجيل والمشاركة فيه ومحاولة النهوض به كافضل منتدى معليه الا
التسجيل هنا
http://originale.yoo7.com/forum.htm
وشكرا
اخوكم في الله
رضوان


body { CURSOR: url(http://dc03.arabsh.com/i/00756/py61j0bl8nlw.gif); }
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 توتنهام يأمل في تخطي دينامو زغرب بكأس الاتحاد الأوروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(رضوان)
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 825
البلد :
المهن :
الهواية :
المزاج :
خاصية احترام المنتدى :
السٌّمعَة : 20
نقاط : 2147496991
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: توتنهام يأمل في تخطي دينامو زغرب بكأس الاتحاد الأوروبي   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:12 pm

بعد هزيمته أمام أودينيزي الإيطالي صفر/2 في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يأمل توتنهام الإنجليزي في الابتعاد عن ذيل المجموعة عبر الفوز على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي غدا الخميس في الجولة الثانية من البطولة.

ويستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي ، الذي حقق فوزا بشق الأنفس في الجولة الأولى ، فريق تفينتي انشيخيده الهولندي في المجموعة الأولى بينما يخرج مواطنه أستون فيلا لملاقاة سلافيا براغ التشيكي بعد فوزه على أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة.

ويدخل توتنهام الفائز بلقب البطولة في عامي 1972 و1984 ، الذي لم يتلق أي هزيمة منذ تولي هاري ريدناب منصب المدير الفني للفريق ، المباراة ولديه ثقة كبيرة في إمكانية تحقيق المزيد من النجاحات على المستوى الأوروبي أيضا بعدما لقن ليفربول أول هزيمة لي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

وقال هوريليو جوميز حارس توتنهام: "الفريق يلعب بثقة أكبر الآن ولقد حققنا ثلاث نتائج جيدة للغاية".

وأضاف: "لقد مررنا بفترة صعبة ولكننا عملنا بجد في التدريبات لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، لذا فإنها فترة جيدة الآن بالنسبة الفريق. ولكن، الآن نلعب بشكل جيد.. إنها لحظة رائعة للفريق ، وهو أمر هام بالنسبة للاعبين الجدد".

ويأمل ريدناب أيضا في استعادة حظه السعيد على المستوى الأوروبي بعد هزيمة فريقه السابق بورتسموث أمام سبورتينج براجا البرتغالي صفر/3 في المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة.

ويواجه الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب توتنهام ، فريقه السابق دينامو زغرب والذي فاز معه بالمباراة الأولى أمام نيميجين الهولندي.

ومن المتوقع أن تكتمل القوة الضاربة للفريق الكرواتي بعد التعافي من فيروس أصاب العديد من اللاعبين الأسبوع الماضي.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها، يستهل سبارتاك موسكو الروسي مشواره في دور المجموعات بمواجهة ضيفه أودينيزي الإيطالي الذي قد يقطع خطوة جديدة نحو التأهل لدور ال32 عن طريق تحقيق فوزه الثاني في هذا الدور.

كما يأمل مانشستر سيتي في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات على حساب تفينتي الذي يقوده ستيف مكلارين المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي.

وقال مارك هيوز المدير الفني لمانشستر سيتي لموقع النادي على الانترنت: "الخميس سيكون اختبارا جيدا ، إنه فريق جدير بالاحترام ، منظم بشكل جيد ، وسيكون اختبارا جيدا".

وكان مانشستر سيتي خسر في آخر مباراتين له بالدوري الممتاز ، ولكن الفريق جمعته تجربة سابقة بمنافسه الهولندي حيث تغلب عليه 3/2 في إنجلترا بعد أن تعادلا 1/1 في هولندا في موسم 1978/1979 .

ويواجه راسينج سانتاندير الأسباني فريق شالكه الألماني في المجموعة الأولى.

ويسعى أستون فيلا لتحقيق فوزه الثاني عندما يخرج لمواجهة مضيفه سلافيا براغ في المجموعة السادسة التي تشهد مباراة أياكس وضيفه زيلينا السلوفاكي.

وأصبح عشاق الكرة الألمانية على موعد مع وجبة دسمة تشهد مشاركة أربعة فرق ألمانية في الجولة الثانية من دور المجموعات غدا.

ففي الوقت الذي يخرج فيه شالكه لمواجهة سانتاندير يلتقي شتوتجارت مع ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي في لقاء الجريحان ، حيث خسر الفريقان مباراتيهما الافتتاحية أمام أشبيلية الأسباني وسامبدوريا الإيطالي على الترتيب.

ويلتقي هرتا برلين مع مضيفه متاليست الأوكراني في المجموعة الثانية التي تشهد مواجهة ثأرية بين بنفيكا البرتغالي وجالطة سراي التركي.

ويفتتح فولفسبورج مشواره في دور المجموعات بمواجهة ضيفه هيرنفين الهولندي في المجموعة الخامسة بينما يسعى المرشح الأول للفوز بالبطولة ، ميلان الإيطالي لتحقيق فوزه الثاني عندما يستضيف سبورتينج براجا في سان سيرو.

ونجح ميلان في انتزاع صدارة الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ أربعة مواسم ، ويأمل الفريق في الاعتماد على هذا النجاح في المباراة أمام براجا الذي لم تستقبل شباكه أي هدف خلال سبع مباريات أوروبية خاضها الفريق حتى الآن في هذا الموسم.

وفي المجموعة الثالثة يلتقي ستاندرد لياج البلجيكي مع أشبيلية الأسباني بينما يلتقي سانت اتيان الفرنسي مع روزنبرج تروندهايم النرويجي وبلنسية الأسباني مع كوبنهاجن الدنماركي ضمن المجموعة السابعة.

وفي المجموعة الثامنة يلتقي ليخ بوزنان البولندي مع نانسي الفرنسي وفينورد الهولندي مع سيسكا موسكو الروسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibn-khaldoun.mam9.com
 
توتنهام يأمل في تخطي دينامو زغرب بكأس الاتحاد الأوروبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنوز النت للتعليم و التثقيف :: أقسام الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: